بدا عرض الرو فجر االيوم بتذكر الجماهير ما حدث في رو الماضي . 
دخل تربيل اتش وزادت صيحات الاستهجان عليه وأخذ يتوعد تربيل الجماهير بانه سيدمر لهم براين وان كلمة YES ستظال الي الابد وأكد تربل اتش أن لديه أمران يريد الحديث حولهما وكان أولهما مواجهة براين رجل لرجل ، لم يكمل هنتر حديثه وفوجئ بدخول المنافس علي بطولة العالم للوزن الثقيل باتيستا إلى الحلبة وقد قوبل بصيحات استهجان كبيرة أيضا. 
استهل باتيستا حديثه مع تربل اتش قائلا أنه يعلم أن هناك خلافات بينه وبين دانيال براين لك هناك حصل أيضا بين باتيستا وتربل اتش وسأله من يظن نفسه ليتخذ مثل ذلك القرار الذي منح من خلاله "وجه الماعز" -على حد وصفه- الفرصة للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل وأكد أنه عاد كي يصبح بطلا للإتحاد. 
تساءل تربل اتش مستغربا إن كان باتيستا يظن أن دانيال براين قادر على هزيمته، تدخل بطل WWE للوزن الثقيل وقال كلاما مقاربا مما قاله باتيستا ولك بتحفظ أكبر، ليعود تربل اتش ليتساءل عمّا حصل لهما وفيما إذا كانا يعتقدان فعلا أن براين قادر على هزيمته في الرسلمينيا 30. 
رد باتيستا بشكل صدم تربل اتش قائلا أنه فعلا يعتقد أنه غير قادر على الفوز، تدخل أورتن وطلب من تربل اتش أن يقحمه في نزال ضد براين كي يعلم ذلك "الرجل الصغير" ما لم يستطع باتيستا تعليمه إياه وهو الذي خسر أمامه سابقا. احتدم النقاش بين باتيستا وأورتن بعد ذلك مما دفع تربل اتش على مغادرة الحلبة، وقبل أن ينزل إلى الأرض طلب من باتيستا العودة وحل هذا الإشكال وعدم الإنسحاب هكذا، استدار تربل اتش وقال أنه قد سئم من كل هذا الهراء ومن النجم السنيمائي الذي عاد ليظن نفسه يعرف بإدارة الأعملا في WWE أكثر منه. 
كما انه سئم من راندي أورتن الذي لا يستطع الفوز في أي نزال من دون مساعده واكد تربل أن الفائز بنزاله سيكون طرفا ثالثا في المواجهة الكبرى علي بطولة العالم للوزن الثقيل، وقال أنه من سيكون متواجدا بعد أن يهزم براين في تلك المواجهة بكل سهولة ومن دون مساعدة. غادر تربل اتش الحلبة مما أتاح لأورتن ضربه بـ RKO  علي باتيستا بعدما فاق باتيستا ظل غاضبا وأخذ يتوعد اورتن. 


النزال الأول
(نزال ليس على اللقب)
سيزارو وجاك سواغر - يهزم - ذا أوزوز

  


تم عرض لقطات من الخلاف الذي بين مدير العمليات كين مع ذا شيلد في عرض سماك داون الماضي بعد خسارته أمام بيغ شو ، ثم ظهر كين خلف الكواليس يتحدث معهما وقال أن ما حدث في الاسبوع الماذي شئ مؤسف .
وأضاف كين أن السلطة الإدارية في WWE قدم منحته بعض الإمتيازات لتجاوز ما حصل ومن تلك الميزات يتعلق بالعقود، وقال كين أنه يريد فريق درع متحد ويقدم له الدعم الكامل وتساءل إن كان يستطيع الإعتماد عليهم بهذا الخصوص، جاء رد فريق الدرع ساخرا بشكل ضمني بأنه يستطيع ذلك.


 


ظهر القزم هورن سواجر يوزع الهدايا للجماهير بمناسبة يوم القديس باتريك عند الإيرلنديين، دخل شيمس بعد ذلك إلى الحلبة مرتديا قميصا جديدا حمل اللون الأخضر واحتفل معه سواغل بالحلبة. تبعهم المصارع تايتوس أونيل الذي دخل مرتديا قبعة ويضع لحية حمراء ساخرا من شيمس.

 
 
النزال الثاني
شيمس - يهزم - تايتوس أونيل

 


 أجريت المذيعة رينيه يونج حوار مع شايمس واكد شايمس سعادته وانه يتمني ان يكون الجميع في قمة السعادة بسبب عيد ميلاد سانت باتريك.

 
 أثناء حوار شايمس ورينيه قام المصارع كريستيان بالاعتداء علي شايمس بعنف.




 دخل جون سينا الي الحلبة وسط صيحات أستهجان كبيرة من الجماهيرة الحاضرة وأكد سينا أنه طوال مسيرته يعمل للنجاح واكد انه يخاف من براي وايت حيث انه  مختلف عن قل ما قابلهم مثل الروك وتربيل اتش وغيرهم فجميعا كانوا يعملوا للصعود والنجاح انما براي يعمل لتحطيم منافسيه.



بعدها ظهر براي وايت مرتديا ملابس جون سينا متحدثا الي سينا انه لا يخاف علي ان يفقد حياته في ريسلمانيا 30 مادام يري ان هذه طريقته التي يفعلها ويحبها وأخذ يتوعد سينا في ريسلمانيا.

 
 
 
النزال الثالث
نزال بلا قوانين
دانيال براين - يهزم - راندي أورتن
عاد   باتيستا للتدخل في نزال براين وأورتن عبر ضرب أورتن بالرمح مما أتاح الفرصة لدانيال براين ليحقق الفوز، بعد خروج براين من الحلبة قام باتيستا بتسديد "باتيستا بومب" على راندي أورتن.

 

 
ظهر بول هيمان وأخذ يتحدث الي الجامهير قائلا ان الاندرتيكر فاز علي العديد من أساطير WWE الي ان موكله بروك ليزنر قام بتحطيم العديد من المصارعين الذين كانوا قريبين من الفوز علي الاندرتيكر ثم قام بأستعراض فيديو للتأكيد علي ذلك.


 
النزال الرابع
جولدست - يهزم - فاندانغو

 
 
 
تم الإعلان عن مشاركة الأندرتيكر في عرض مين ايفنت الذي سيبث بشكل مباشر على شبكة WWE فجر الأربعاء. 

 
 
دخل مدير العمليات كين الي الحلبة غاضبا من الاحداث الاخيرة في عروض الرو الماضية علي ما يفعله براين وأكد كين انه يعرف من ساعد براين وهو جيري ذا كينج لولير 
 
وطلب كين من جيري الصعود الي الحلبة لاكن الاخير لم يفعل ذلك مما اجبر كين علي استدعاء ذا شيلد كي يدخلوا لولير الحلبة فنهض جيري معهم فأمسك سيث رولنز الميك قائلا لجيري ان دانيل براين لن يساعدك وانهم سيفعلون الافضل للعمل ثم قام ذا شيلد بهجوم عنيف علي كين الذي لم يدم طويلا وتمكن الدرع من السيطرة عليه وتنفيذ بور بومب قوي عليه مما أسعد الجماهير الحاضرة. 
 



http://wwe50.blogspot.com/
 
النزال الخامس 
كامرون ونايومي يهزمان اي جي وتامينا
بعد إنتهاء النزال نشب خلاف كبير بين تامينا وأي جي التي إدعت بأن تامينا تسبب لها في الهزيمة في كل مرة تكون معها مما جعل تامينا تقوم بدفعها والخروج من الحلبة.


.تم الإعلان عن تكريم مستر تي في قاعة المشاهير 2014 ثم عرض فيديو خاص للتذكير بذلك المصارع الأسطوري. 
 
ثم أعيدت مشاهد إعلان مدير الرسلمينيا 30 هولك هوغان عن المعركة الملكية في المهرجان القادم. تبعه ظهور للعملاق بيغ شو من خلال الفيديو للإعلان عن مشاركته في المعركة الملكية تكريما للعملاق الأول اندريه ذا جاينت. 

النزال السادس
بيغ اي وزيغلر وهنري وبيغ شو - يهزم - رايباك واكسل وساندو ودلريو


 
 
قامت رينية يونج بسأل باتيستا لماذا لم يغادر العرض كما قال في بدايته فأكد باتيستا انه لن يفعل ذلك الا بعد ان يحقق ما جاء اليه
الخام الصور-8683
 
 
النزال السابع
براي وايت - يهزم- كوفي كينغستون


دخل المدير التنفيذي تربيل اتش الي الحلبة وأستعي دانيل براين فلبئ براين طلبه ودخل الحلبه فشكرا هينتر بعدها بدأ تربيل حديثه واصفا ما فعله في العروض الماضية هو الافضل للعمل وانه سوف يقوم بالقضاء عليك للابد وستنتهي كلمة yes ثم طلب بعدها من براين مصافحته فصافحه براين مما اغضب الجماهير بعدها قال هينتر أنه يحترم دانيل براين  
وعندما كان تربيل اتش في طريقة الي الخروج من الحلبة دخلت ستيفاني مكمان غاضبه من كلمة أحترمك
 بعدها طلب ستيفاني من الحراس الدخول ولف القيود علي براين 
 
وعند مدخل صالة المصارعين نشبت معركة كلامية بين ستيفاني وهينتر أنتهت بأتسامة 
توجه الاثنان الي الحلبه ثم طلب هينتر من الحراس تلك الحلبة فهما ليس بحراس حقيقيون كما يقول بعدها أخذ هينتر بضرب براين وتنفيذ الضربات القوية عليه واخذت ستيفاني أيضا بالقاء الصفعات القوية علي براين وانتهي العرض بمشهد تنفيذ تربيل اتش بيديحري علي براين وسط غضب الجماهير .

 
 
 
 
 
 http://wwe50.blogspot.com/
 
 
 
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

متبقي على العرض

 
اخبار المصارعة الحرة wwe universe © جميع الحقوق محفوظة