بدأ عرض سماك داون هذا الأسبوع بمواجهة كان "المحارب السلتي" شيمس أحد أطرافها. 


النزال الأول
المصارع شيمس - يهزم - هيث سلاتر


دخل تربيل أتش بدون ستيفاني ماكمان زوجته وأعلن ان دانيل براين لن يشارك في العرض مما أشعل الهتافات المضادة له وتحدث تربيل اتش عن ما بدر من براين وجماهيره في عرض الرو الماضي وقال ان براين فرصاه بسيطه جداا في المشاركة علي بطولة الاتحاد للوزن الثقيل حيث أنه سيحطمه في ريسلمانيا 30. استدعى تربل اتش بعد ذلك المصارع داميان ساندو وقال أنه منزعج من تصرفه أيضا في عرض الرو الماضي، وذلك عندما رفض أوامره وستيفاني بالدخول إلى الحلبة للوقوف في وجه دانيال براين وجماهيره، دفع توبيخ تربل اتش المصارع داميان ساندو للإعتذار وطلب الصفح منه.


النزال الثاني
سيث رولينز - يهزم - داميان ساندو


النزال الثالث
بيغ إي - يهزم - فاندانغو

تم استعراض عودة الاندرتيكر وحواره مع بول هيمان في رو الماضي وبعدها ظهر بادنيوز باريت ليعلن خبر ان الاندرتيكر سيخسر مبارته في ريسلمانيا 30 ضد بروك ليزنر وستبكي الاطفال وسترغب علي والديه ان يسهر طوال اليل معها مما تجعل والديه 
دون نوم وسينامون هناك مما سيسفر عن طردهم من أعمالهم.


النزال الرابع
كودي رودس وجولدست - يهزم - جاك سواغر وسيزارو

توترت الأجواء كعادتها بين سيزارو وجاك سواغر بعد انتهاء النزال لكنهما عادا للهجوم على جولدست ثم كودي رودس إلى أن تدخل جيمي وجاي أوزو لإنقاذ الموقف.


النزال الخامس
براي وايت - يهزم - كوفي كينغستون

ظهر مدير العمليات كين يتحدث لأعضاء فريق الدرع ذا شيلد خلف الكواليس ويطلب منهم التواجد جانب الحلبة أثناء مواجهته للعملاق بيغ شو، رد فريق الدرع بشكل قوي وأخبروا كين أنهم لا يتلقون الأوامر منه، لكنهم سيكونون هناك لأن ذلك أفضل للأعمال.


النزال السادس
نكي بيللا - تهزم - تامينا سنوكا

النزال السابع
دولف زيغلر - يهزم - ألبرتو دلريو

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المصارع دولف زيغلر وسط الحلبة حول انتصاره على دلريو، وتفاخر زيغلر كثيرا بانتصاره على البرتو للمرة الثانية على التوالي، وأعلن كذلك عن دخوله في نزال المعركة الملكية في الرسلمينيا 30 على كأس أندريه العملاق الفخرية.

تم الإعلان عن تكريم الأسطورة كارلوس كولون في قاعة المشاهير 2014..



ظهر المصارع اليكساندر روسيف وقدم استعراضا مشابها لما قدمه في عرض الرو برفقة مديرة اعماله لانا.


النزال الثامن
بيغ شو - يهزم - كين

فاز بيج شو بضربة شوك سلام وبعدها غضب كين بسبب مشاهدة فريق الدرع المبارة دون فعل اي شئ حاول كين تنفيذ شوك سلام على سيث رولينز لكن رومان رينز كان له بالمرصاد وأنقذ زميله بحركة سبير قوية،وانتهي العرض علي ذاك المشهد وهو أتحاد ذا شيلد معااا..

0 التعليقات :

إرسال تعليق

متبقي على العرض

 
اخبار المصارعة الحرة wwe universe © جميع الحقوق محفوظة