في عالم المصارعة تتواجد شخصية المصارع الطيب المحبوب من الجماهير واخري تكون شخصية مرحة وومتعة لدي الجمهور واخري تكون شخصية مرعبة تكون سببا في شهرة المصارع المقني لها اليوم اعدا لكم موقعكم WWE50 مقالا يضم أكثر عشر مصارعين يخاف منهم الجماهير. 


10- جاينت جونزاليس
هذا الرجل كابوس بحد ذاته يخاف منه كل من يراه حيث يصل طوله الى 2.31م وقادر على أجتياز حبال الحلبة الثلاث بسهوله تامة. جُلب هذا الوحش الى WWE من قبل المدير هارفي ويبلمان بهدف القضاء على الأندرتيكر وبالفعل قام جونزاليس بذلك على أكمل وجه وجعل حياة الأندرتيكر بائسة لعدة شهور .
9- عبدالله الجزار
اسمه لورنس روبيرت وهو أمريكي الأصل لكنه سمي بعبدالله الجزار داخل الحلبة لأسباب معينه أشتهر الجزار في جميع انحاء العالم خصيصاً في فترة الخمسينيات وستينيات من القرن الماضي حيث كان وزنه 181 كلغم وكان ظهروه امام الجماهير مخيفاً جداً . عرف عنه ضربة وجرحة لخصومه بحيث ان كل شخص يواجه يخرج وهو ينزف دماً ولهذا سمي بالجزار.
8- جانجريل 
جانجريل مصاص الدماء , هيئته مرعبة جداً كان يشرب كأساً من الدم قبل نزوله الى الحلبة ثم يسكب ما تبقى منه على قميصه الأبيض . كان جانجريل بصمة بحد ذاتها في عالم المصارعة ولا سيما انه دفع كريستيان وايدج للدخول في عالم المصارعة.
7- اندرية العملاق 
حجم هائل ورأس كبير جداً تعتلية كومة كبيرة من الشعر يجعل كل من ينظر اليه يفقد صوابه من شدة الخوف حيث كان طولة 2.24م  ويمتلك قوة خارقة جداً تفتك بخصومه وتحطم عظامهم .
6- ذا بوجي مان 
لا توجد كلمات كافية لوصف مقدار الرعب الذي كان يسببه هذه المصارع للجماهير ولا سيما الأطفال منهم وذلك بسبب دخوله المرعب الى الحلبة وهو يأكل الديدان ثم يعمل على تقيأها على الحلبة .وجهه مطلي بالكامل وأسنانه متباعدة وفمه مليء بالديدان ولهذا كان كل شخص ينظر اليه يقشعر بدنه.
5- كيفن سوليفان
قرر كيفن سوليفان ان ينتج لعالم المصارعة شخصية غريبه و مخيفه جداً لم يعمل أحد قبلة على تجسيدها فعمل على شخصية الجن الذي  يتزعم الطبيعة و يرسل الجيوش في الظلام لترويع الأشخاص وكل من يعاديه على الحلبة . كانت أكثر أوقاته رعباً عندما اجتمع مع عبدالله الجزار في حلبة واحدة .
4- بابا شانغو
مصارع ممارس للفنون الدجل والشعوذة كان كابوساً مروعاً بالنسبة للكثير من المصارعين خلال الفترة القصيرة التي قضاها في WWE في تسعينيات القرن الماضي . أشتهر بالرسم على وجهه وأرتداءه لملابس غريبة مليئة بالجماجم والعظام وادوات الشعوذة.
أختفى شانغو في ظروف غامضة من بعد الفترة التي قضاها في WWE وترك العديد من الأسئلة وراءه حول ما كان يفعل على الحلبة.
3- كين
آلة القتل الحمراء كان كين بالسابق أكثر رعباً وترويعا ً من الوقت الحالي فقد كان يرتدي قناعاً من الجحيم ويمشي وسط النيران ويحرق الحلبة وما حولها وكان اول ظهور له بالشخصية المقنعة في عام 1997 عندما تقابل مع الأندرتيكر وخاض معه عده لقاءات مرعبة  تمخضت عن دفن الأندرتيكر وهو حي .
2- جيك -ذا سنيك- روبرت
لا أحد يستطيع ان ينسى هذا المصارع الذي عمل الى بث الرعب في قلوب خصومه من خلال جلبة للثعابين والأفاعي الى الحبلة حيث كان يعمل على رمي الافعى على خصمه لكي تلدغه امام الجماهير .
ومن أكثر اللحظات التي لا تُنسى في مسيرة روبرت هي عندما عمل على جلب أفعى كوبرا خلال لقاءه مع راندي سافاج  ثم عمل على ربط سافاج بالحبال وجعل الأفعى تلغده مراراً وتكراراً امام الجماهير .

1- أندرتيكر
الخارق, وزير الظلام , شيطان وادي الموت,  كل هذه الأسماء لا تصف مقدار الرعب الذي بثه الأندرتيكر في قلوب الجماهير خلال لقاءاته المصيرية في زنزانه الجحيم و لقاءات الدفن الحي, عشرون عاماً من الرعب واجه خلالها الغالبية العظمى من مصارعين أرعبهم ودمرهم جميعهم ولهذا يستحق الأندرتيكر المرتبه الأولى .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

متبقي على العرض

 
اخبار المصارعة الحرة wwe universe © جميع الحقوق محفوظة