افتتح العرض بفيديو تحدث به براي وايت عن انضمام دانيال براين الي عائلته ..

حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة الاولي

براي وايت دانيال براين ضد فريق الاوسو


انتهي النزال بفوز الاوسو بالمخالفه بعد تدخل اريك روان ولوك هاربر وضرب الاوسو .. وبعد ذلك براين يغادر الحلبة وبراي يصرخ علي براين ويطلب منه العودة الي الحلبة وصرخات من الجمهور بـ NO ولكن براين يعود الي الحلبة ونظرات مع اعضاء الوايت فاملي وبراين يظهر طاعته لـ براي وايت وابتسامه من براي وبراين يجثى علي ركبته ثم فنشر من براي وايت علي براين وصيحات قويه من الجماهير ..

وبعد ذلك يقوم اريك روان ولوك هاربر بحمل براين ومغادرة الحلبة ثم يقوم براي وايت بعناق دانيال براين عند مدخل الحلبة وتنتهي الفقره ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم الاعلان عن نزال جون سينا ضد داميان سانداو بعد قليل
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة الثانيه

جون سينا ضد داميان سانداو


شهدت المباراة مستوى جيد من المصارعين سانداو كان قريب من الفوز في اكثر من مناسبه وحاول تطبيق فنشر سينا 
STF ) ولكن في النهاية استطاع جون سينا الفوز في النزال بعد AA علي سانداو وتثبيت 1 - 2 - 3 ويفوز في المباراة ويحتفل مع الجمهور اعلى الكونر ثم يذهب لعناق والده المتواجد في الصفوف الاماميه للحلبه .. وفاصل اعلاني ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم الاعلان عن مباراة بيلي غن ورود دوغ وسي ام بانك ضد ثلاثي الدرع في وقت لاحق ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم عرض بعض التغريدات للمشاهير حول اطلاق شبكة الاتحاد الجديده ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

كين وبراد مادوكس خلف الكواليس ويتحدثون عن الفوضي التي حدثت في نزال الاوسو وبراي وايت ودانيال براين في بداية العرض ويتحدث مادوكس ويقول بان يقترح اعادة النزال بينهم في قفص حديدي وكين يوافق ويقول بانها فكرة رائعه وكين يقول بان القفص سيغلق بابه بشكل محكم وسيكون الشخص الوحيد الذي يملك مفتاح القفص وابتسامه من كين ويغادر ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة الثالثه

بيغ شو ضد جاك سواغر


انتهت المباراة بسرعه بلكمة قاضية من بيغ شو علي سواغر .. وبعد ذلك يحاول انطونيو سيزارو التدخل وانقاذ سواغر ولكن يخاف ويهرب خارج الحلبة ثم يدخل زاب كولتر للحلبة لاطمئنان علي سواغر وبيغ شو يقف خلفه وصيحات من الجمهور وزاب كولتر خائف ويمسك به بيغ شو لمدة دقيقة كامله ونظرات بينهم وبيغ شو يبتسم ولكمة قاضية علي زاب كولتر ! وبعد ذلك يقوم بيغ شو بوضع يده علي صدره ويتهكم بــ جاك سواغر وسيزارو وتدق موسيقي بيغ شو وتنتهي الفقرة ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم عرض برومو عن عودة باتيستا في RAW الاسبوع القادم ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة الرابعه

رود دوغ وبيلي غن وسي ام بانك ضد فريق الدرع


مباراة رائعه .. انتهت بخيانه رود دوغ وبيلي غن لـ سي ام بانك وتركه وحيدا في الحلبة في مواجهة ثلاثي الدرع وبانك مندهش في الحلبة مما حدث .. وصيحات صاخبة من الجمهور علي بيل غن ورود دوغ .. وفريق الدرع يحوط بانك من كل الاتجاهات وحاول بانك السيطرة وضربات علي امبروز وسيث رولنز ولكن يفاجئ بانك بسبير قوي من رومان رينجز والحكم يعد 1 - 2 - 3 وتنتهي المباراة لمصلحة الدرع وبعد ذلك يعود رومان رينجز ودين امبروز وسيث رولنز الي الحلبة وضربة باور بومب ثلاثية علي بانك وتدق موسيقتهم ويحتفلوا ويغادروا من مدرج الجمهور ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة الخامسة للديفا

اي جي تامينا سنوكا ضد كاميرون ونايومي


انتهت المباراة بشكل سريع لمصلحة اي جي وتامينا سنوكا .. وبعد المباراة 
اي جي وتامينا سنوكا يحاولوا ضرب الديفا كاميرون ولكن تتدخل نايومي في اللحظات المناسبة وتسيطر علي اي جي وتامينا سنوكا واحتفال مع الجمهور وتنتهي الفقرة ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

راندي اورتن يظهر خلف الكواليس وهو غاضب جدا ويبحث عن تربيل ايتش وستيفاني ماكمان ؟ .. وفاصل اعلاني
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

نعود الي العرض راندي اورتن مازال يبحث عن ايتش وستيفاني ويتحدث عن عدم رضاه بنزالة ضد جون سينا في رويال رامبل ويقول بان لايسنر
 يريد الفوز باللقب وباتيستا سيعود الاسبوع المقبل وكين يصرخ في وجه اورتن ويقول بان اورتن سيحصل علي فرصة لاخراج احباطه بمواجهة كوفي كنغسون بعد قليل واورتن يقول بانه يحب ذلك ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم عرض فيديو رائع لـ مسيرت 
Ultimate Warrior مع WWE ويتم الاعلان بشكل رسمي عن دخوله الـ قاعه المشاهير في الحفل الذي سيقام في 5 ابريل ..

حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المذيعه رينية خلف الكواليس مع بول هيمان ويتحدث عن ماحدث الاسبوع الماضي بين موكلة لايسنر وبيغ شو ويقول بان بيغ شو شخص همجي بعد مافعلة الاسبوع الماضي ومافعله بـ جاك سواغر وزاب كولتر الليله وأضاف بان بروك لايسنر سيسعي لتدمير بيغ شو في رويال رامبل ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة السادسه

راندي اورتن ضد كوفي كنغستون


مباراة رائعه انتهت لمصلحة كوفي كنغستون بتثبيت مفاجئ .. وبعد المباراة اورتن غاضب جدا من الخساره ويذهب الي طاولة التعليق ويضرب بيده عليها وصرخات من الجمهور وبعد ذلك اورتن يتوجه الي مدرجات الجماهير ويضرب والد المصارع جون سينا واحد رجال الامن يحاول منع اورتن وصرخات من الجمهور ويستمر اورتن في الضرب ثم يتدخل جون سينا واورتن يهرب وسينا يجلب الطبيب للاطمئنان علي والده .. وفاصل اعلاني .. ونعود ويتم نقل والد سينا بالنقاله الي خارج الحلبة واعادة لما حدث قبل قليل .. وتعود الصورة وسينا برفقة المسعفين ويتم نقله بالاسعاف .. وتنتهي الفقره ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة السابعه

كورتيس اكسل ورايباك ضد غولدست وكودي رودز


انتهت بفوز كودي رودز وغولدست ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم عرض برومو عن باتيستا ..

حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

المباراة الثامنه

ري ميستريو ضد البرتو ديل ريو


قبل بداية المباراة يتم عرض فيديو لـ ري ميستريو تحدث به عن مشاركته في مباراة رويال رامبل ورغبته بالفوز في المباراه ! ..

مباراة جيده بين المصارعين انتهت باستسلام ري ميستريو وفوز البرتو ديل ريو ..

وبعد المباراة البرتو يمسك المايك ويتحدث ويقول بان ماحدث ري ميستريو الان سيحدث لـ باتيستا الاسبوع القادم ثم يقول بانه سيقصيه من مباراة رويال رامبل وسيفوز في المباراة ! وبعد ذلك ستترك الجماهير الحديث عن باتيستا وتتجه للحديث عني ومافعلته به ! ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم عرض فيديو للاعلان الاتحاد عن شبكة الاتحاد الجديده .. وتبقي 42 يوما للافتتاحها بشكل رسمي ..

حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

سي ام بانك وكين خلف الكواليس ويتحدث بانك عن خيانه رود دوغ وبيلي غن له وتركه وحيدا في الحلبه مع ثلاثي الدرع ويقول بان تربيل ايتش يختفي خلف ثلاثي الدرع والذي قاموا بخيانته منذ قليل رودز دوع وبيلي غن ويضيف بانك ويقول بان لدية شعور سئ اتجاه تربيل ايتش وكين يقول بان السلطه تريد منك المشاركة في مباراة رويال رامبل وبانك يقول بانه يحب ذلك ويقول بانك ايضا بان لدية بعض المشاكل مع كين ؟ ..
حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

يتم الاعلان عن مباراة بيلي غن ورود دوغ ضد غولدست وكودي رودز في عرض سماكداون القادم ..

حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)
الحدث الرئيسي

براي وايت ودانيال براين ضد فريق الاوسو

(مباراة قفص حديدي)


قبل بداية المباراة تدق موسيقي كين ويقوم باقفال باب القفص الحديدي ..

انتهي النزال لمصلحة فريق الاوسو بعد خروجهم من اعلي القفص بالرغم من محاولات ايرك روان ولوك هاربر منعهم !

وبعد المباراة الجمهور يهتف بـ YES وبراين وبراي وايت في الحلبة ونظرات بينهم وبراين يجثي علي ركبتيه ويظهر الطاعه وبراي وايت يستعد لعمل الفنشر ولكن براين يرفض تلقي الضربه في اللحظات الاخيره !

ونظرات قوية بينهم والجمهور يواصل الصراخ بـ YES .. وحديث في الحلبة بين براين وبراي وايت .. وبراي وايت علي ركبتيه ويطالب من براين ضربة ولكن براين لم يفعل ذلك !

وبراي وايت يبدو الغضب الشديد عليه ويقول لبراين بانه جبان ! وبراين يغضب وينتفض وضربات قويه علي صدر ورأس براي وايت وبراين يقوم بتمزيق لبس عائلة وايت ..

ولوك هاربر وايرك روان خارج الحلبة يحاولوا فتح القفص والدخول الي الحلبة ولكن لايستطيعوا وبراين يواصل ضرب براي وايت في الحلبة وتستمر الصيحات القوية بـ YES من الجمهور وبراين يتفاعل معهم اخيرا وفنشر علي براي وايت وبراين يصعد الي اعلي القفص الحديدي وتريد YES مع الجمهور وتدق موسيقي براين .. وينتهي العرض ..

حصريا نتائج بتاريخ (14/1/2014)

THE END


0 التعليقات :

إرسال تعليق

متبقي على العرض

 
اخبار المصارعة الحرة wwe universe © جميع الحقوق محفوظة