Untitdfdfled-1

اقترب موعد أحد اهم الاحداث في عالم المصارعة – رويال رامبل 2014 – المقرر اقامته يوم 26 يناير المقبل وهو المهرجان الذي به يبدأ الطريق الى ريسلمانيا 30 و به ايضا يتحدد النجم الذي سينافس على لقب العالم و WWE في ريسلمانيا من العام نفسه.ثلاثة أسماء يراها موقع سوبر الأحق بالفوز بريسلمانيا:
الأسم الأول: دانيل براين
أعتقد أنه المصارع الأبرز و الأحق بالفوز برويال رامبل كونه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة حاليا و اسمه يتردد بشكل كبير في كل الأوساط الرياضية خارج عالم المصارعة ايضا خاصة حركته YES YES YES التي انتشرت في كل مكان, فالجمهور يجن كلما دخل دانيل براين الى الحلبة كما ان ابعاده عن صورة اللقب بالشكل الذي حدث امام راندي أورتن تجعله أكثر استحقاقا.
الاسم الثاني: رومان رينز
هو أحد أقوى المصارعين الصاعدين حاليا و أهم أعضاء ذا شيلد فمنذ بدايته تحاول WWE ان تجعل الجميع يرى بأنه العنصر الأقوى و أنه الرجل القادم في المنظمة, هل فوزه يعني انفصال ذا شيلد ؟ الاجابة لا يعرفها احد فرومان رينز مازال يحتاج الى دين امبروس و سيث رولينز الى جواره حتى و ان قررت المنظمة جعله يحمل اللقب في يوم من الأيام.
الاسم الثالث: باتيستا
ان لم تكن نائما منذ أكثر من اسبوع .. فبالتأكيد تعرف الان ان الوحش باتيستا قادم الى WWE و سيشارك في رويال رامبل و قبلها في عرض راو الاسبوع المقبل.
فوز باتسيتا سيعطي قوة غير عادية للمنافسة على حزام العالم و WWE كون المنافسة وقتها ستكون بين ثلاثي بينهم تاريخ طويل ( جون سينا و راندي أورتن و باتيستا).


0 التعليقات :

إرسال تعليق

متبقي على العرض

 
اخبار المصارعة الحرة wwe universe © جميع الحقوق محفوظة