نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/04/2014 WWE RAW Results (التقرير الكامل) ، والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والرائعة .

شهد العرض نزالات رائعة كنزال بيج اي ضد ألبرتو دلريو ، بالإضافة إلى مشاركة نجوم اتحاد WWE كالمصارع بروك ليسنر واندرتيكر وتريبل اتش وغيرهم .


إليكم نتائج العرض

بدأ عرض الرو بموسيقى الأسطوري اندرتيكر ويدخل إلى الحلبة ، تم عرض فيديو لما حدث الأسبوع الماضي بين تيكر وليسنر في نهاية عرض الرو .

الجماهير تهتف لتيكر ، اندرتيكر يتحدّث عن السلسلة وعن هزيمته لـ 21 مصارع الذي هزمهم في ريسلمانيا ، ثم يتطرق في حديثه عن بروك ليسنر وهدّده ، وأنهى حديثه بجملته الشهيرة "ارقد في سلام بروك ليسنر" لتدق موسيقى بروك ليسنر ويقف على منصة الدخول هو وبول هيمان  .

هيمان يؤكد أنّ بروك ليسنر سيفوز في ريسلمانيا 30 على اندرتيكر ويقول أنّه واثق من هذا ، فهذا ليس توقّع فهو تسريب موثوق منه .

ثم يقترب بروك ليسنر من الحلبة في تردد ، وفي الأخير يدور حول الحلبة هو وبول هيمان ، وبعد خدعة من هيمان ألهى بها تيكر ليدخل بروك ليسنر محاولاً الهجوم عليه ليتصدى له تيكر ولكن لم يمتد هذا التصدي كثيراً .

ليقوم ليسنر بالهجوم على اندرتيكر وتنفيذ حركته القاضية F5 عليه والخروج من الحلبة وهو ناظراً إلى تيكر ، بينما نذهب لفاصل إعلاني .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لتدق موسيقى المصارع بيج اي ويدخل إلى الحلبة ويتبعه ألبرتو دلريو إلى الحلبة لبدء النزال .

النزال الأول
ألبرتو دلريو يهزم بيج اي

انتهى النزال لمصلحة ألبرتو دلريو بعد تنفيذ ضربة قاضية بقدمه على رأس بيج اي للفوز بالنزال .. الجماهير ستختار خصم كين الليلة من فريق الدرع .. تريبل اتش يُلقي خطاب وداعه لحركة "YES!" .. عائلة وايت وجون سينا بعد الفاصل الإعلاني .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل الإعلاني ليتم عرض فيديو لنزال جون سينا ضد لوك هاربر الأسبوع الماضي .. يظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة مع عائلته ويتحدث إلى سينا .

تم عرض فيديو لاعتداء سمراي على نتاليا في برنامج توتال ديفاز .. تدق موسيقى سمراي وتدخل إلى الحلبة .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى فيكي جريرو على طاولة التعليق وسمراي تنتظر نتاليا التي تدخل إلى الحلبة لبدء النزال .

النزال الثاني
نتاليا تهزم سمراي

انتهى النزال لمصلحة سمراي بعد تثبيت سريع وخاطف للفوز بالنزال .. خلف الكواليس ، ستفاني مكمان وتريبل اتش في طريقهما إلى الحلبة .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لتدق موسيقى تريبل اتش يدخل إلى الحلبة مع ستيفاني مكمان التي تقول أنّنا هنا جميعاً لنودّع حركة YES! ، ثم يتحدّث تريلب اتش إلى الجماهير بشخصيّته الشريرة ويهاجمهم .

تقول ستيفاني أنّ دانيل براين ليس هنا الليلة ، بعد حديث طويل من تريبل اتش تم عرض فيديو ترويجي لأقوى ضحايا تريبل اتش في تاريخه ، ثم يتحدث تريبل اتش عن تاريخه .

وكيف أنّه مازال المسيطر على اللعبة ، وأنّه أصبح الأفضل مما كان عليه ، ووعد الجماهير بأنه سيهزم دانيل براين ، يُنهي حركة YES! السخيفة ويفوز بحزام WWE الوزن الثقيل ، وهمّ بالخروج من الحلبة هو وستيفاني حتى أوقفتهم موسيقى باتيستا .

دخل باتيستا إلى الحلبة وقال أنّه لم يكن في الفيديو الذي عرضه لهذا لن يستطيع تريبل اتش هزيمته أبداً ، تدق موسيقى راندي أورتن الذي أخبر ستيفاني بألاّ تضرب باتيستا على وجهه لأنّه هو من سيفعل هذا في نزالهما الليلة .

راندي أورتن يطلب من تريبل اتش عدم إقامة نزال ثلاثي على اللقب في ريسلمانيا 30 ، تريبل اتش يسخر منه ويرفض طلبه ويقول أنّ أيامه كبطل ستنتهي قريباً ليعود الأفعى الحقيقية ، وأعلن تريبل اتش أنّ النزال سيكون مفتوح .

تم الإعلان عن تواجد الأسطوري رودي بيبر في عرض الرو الليلة .. مازال التصويت مفتوح لاختيار مصارع من الدرع لمواجهة كين الليلة .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى على الحلبة فريق الأوسو ولوس ماتدورس في جانب وفريق رايباكسل والأمريكين الحقيقين في الجانب الآخر لبدء النزال .

النزال الثالث
فريق الأوسو ولوس ماتدورس (جيمي وجاي أوسو وفرناندو ودييجو)
يهزم
فريق  رايباكسل والأمريكين الحقيقين (رايباك وكورتيس أكسل وسيزارو وجاك سواجر)

انتهى النزال لمصلحة فريق الأوسو بعد قيام أحد أفراد فريق لوس ماتدورس بتغيير مكان زميله بدون رؤية من حكم النزال ليثبّت جاك سواجر وينتهي النزال .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى فاندانجو وسمراي على الحلبة ، دامين ساندو وفريق الإخوة رودز (كودي رودز وجولديست) على الحلبة أيضاً .

النزال الرابع
فريق الإخوة رودز (كودي رودز وجولديست)
يهزم
فريق دامين ساندو وفاندانجو

انتهى النزال لمصلحة فريق كودي رودز وجولديست بعد أن قام الأخير بتنفيذ حركته القاضية على دامين ساندو للفوز بالنزال .. فريق الدرع لديه ما يقوله تالياً .

فاصل إعلاني

تم عرض فيديو ملخص لتعدّي كين ونيو إيدج أوتلوز منذ أسبوعين على الدرع في عرض السماك داون ، ظهر فريق الدرع في تسجيل جديد خلف الكواليس يتحدثوا عن كين ونيو إيدج أوتلوز .

تدق موسيقى عائلة وايت ، ويبدوا أنّ براي وايت سيخوض نزال تالياً .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى أر تروث على الحلبة لبدء النزال ، بجانب الحلبة إكسافيور وودز .

النزال الخامس
براي وايت يهزم أر تروث

انتهى النزال لمصلجة براي وايت بعد تنفيذ حركة "سيستر أبيجال" ، وبعد انتهاء النزال النزال قامت العائلة بالتعدي على إكسافيور وودز .

واحتفلت العائلة ليظهر مصارع رايبع مقنّع خلفهم ويرتدي نفس زيّهم ، واتّضح أنّ هذا المصارع هو جون سينا الذي هاجمهم وأخرجهم من الحلبة ليحتفل على طريقته .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل ليتم عرض فيديو للإعلان عن نزال الديفاز في عرض ريسلمانيا 30 ، اي جي لي ونواعمي على الحلبة لبدء النزال .

النزال السادس
نزال حطّابين
نواعمي تهزم اي جي لي

انتهى النزال لمصلحة نواعمي بعد تنفيذها لحركته القاضية على اي جي لي وتثبيتها للفوز بالنزال .

بعد الفاصل .. جون سينا يواجه مخاوفه .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لنرى ريني يونج تُجري مقابلة شديدة الهجة مع جون سينا حول نزاله ضد براي وايت في ريسلمانيا 30 .

تم الإعلان عن عضو فريق الدرع الذي سيواجه كين وهو رومان رينز ، يدخل رينز إلى الحلبة .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل لتدق موسيقى المصارع كين ويدخل إلى الحلبة لبدء النزال .

النزال السابع
كين ضد رومان رينز

لم ينتهِ النزال بفائز بسبب تدخّل فريق نيو إيدج أوتلوز ثمّ سيث رولينز ودين أمبروز في النزال ، أوشك فريق الدرع على تنفيذ حركتهم القاضية على كين ولكن جذبه فريق نيو إيدج أولتوز ، ليتبدال الفريقان الأنظار .

يدخل الأسطوري رودي بيبر ويتحدث عن ريسلمانيا ، ثمّ يدخل ذا ميز ويُهينه هو وأندريا العملاق ، ثمّ يدخل شايمس ويتوس أونيل وزيجلر وغيرهم وينتهي الأمر بمعركة في الحلبة أنهاها بيج شو بطردهم من الحلبة ، ويعود رودي بيبر إلى الحلبة ويرفع يده ويقول أنّه سيفوز بالنزال الملكي في ريسلمانيا 30 .

راندي أورتن ضد باتيستا بعد الفاصل الإعلاني .

فاصل إعلاني

نعود من الفاصل ليدخل باتيستا إلى الحلبة ويتبعه أورتن ، ثمّ تدق موسيقى تريبل اتش ويدخل مع ستيفاني مكمان لمشاهدة النزال من طاولة التعليق .


النزال الثامن
نزال مفتوح
راندي أورتن ضد باتيستا

لم ينتهي النزال بفائز بسبب تدخل دانيل براين وهجومه على تريبل اتش ثمّ هجوم أورتن على براين ليرد براين عليه بالضرب أيضاً ، ثم يقوم براين بطرح باتيستا أرضاً .

براين يُلقّن تريبل اتش درساً قاسياً بالعصى ثمّ يطرده من الحلبة ويحتفل مع الجماهير بشكل جنوني لينتهي العرض .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

متبقي على العرض

 
اخبار المصارعة الحرة wwe universe © جميع الحقوق محفوظة